أن تصبح شريك مستودع مع EXXPRESS : دليل شامل للتسجيل والإدارة

لتصبح شريكًا مع EXXPRESS، قم بالتسجيل عبر  الرابط https://exxpress.ma/, ثم انتقل إلى صنف “الشركاء” واختر الخيار “المستودعات و الوكالات”.

 للتسجيل بشكل سريع، يمكنك النقر على الرابط التالي:
https://partner.exxpress.ma/register

كيفية التسجيل

عند اختيارك صنف “المستودعات و الوكالات”، انقر على “سجّل هنا” واملأ معلومات وكالتك، بما في ذلك اسم الوكالة، اسم المسؤول، رقم الهاتف، رقم بطاقة الهوية الوطنية (CIN)، العنوان، وكلمة المرور.

 يرجى قبول الشروط أثناء التسجيل.

ملاحظة هامة

يرجى ملاحظة أنه يجب التحقق من حسابك من قبل الإدارة قبل تأكيده.

بعد التسجيل

بمجرد التسجيل، ستجد 4 أقسام :

المستودع

في قسم “المستودع”، ستجد أربعة خيارات :

الوظائف

تُخصّص لإشعارات الطلبات الجارية والمهام المُخصصة للمشغل لتجهيزها. يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل حول الطلب عن طريق النقر على زر “مزيد من المعلومات“. وبمجرد تجهيز الطلب، يمكنك تأكيده بالنقر على زر “تأكيد”.

الطلبيات الداخلة

في قسم “الطلبيات الداخلة”، ستجد تفاصيل الطلبات في انتظار الاستلام. تشمل هذه التفاصيل  رقم الجولة، واسم ورقم هاتف المندوب المعين للاستلام، بالإضافة إلى تاريخ وحالة الطلب. يمكن أن تتغير حالة الطلب اعتمادًا على تطوره: “تم التحقق” إذا تمت معالجة الطلب والتحقق منه، “تم التعيين” إذا كان قد تم تعيينه لمندوب التوصيل ، “تم الإلغاء” إذا تم إلغاء الطلب من قبل الشحنة لأي سبب.

الطلبات الخارجة

قسم “الطرود الصادرة” تتضمن جميع الجولات التي تمت فيها عملية التوزيع، وتوفر تفاصيل مثل مرجع الجولة واسم المندوب ورقم هاتفه. عندما يقوم المندوب بتولي جولة في المستودع، يمكنك النقر على الشريط الأحمر “خروج” لتأكيد مغادرة الجولة من المستودع، مما يؤكد خروجها.
بالإضافة إلى ذلك، لديك الإمكانية لرؤية تفاصيل الجولة عن طريق النقر على زر “عرض”.

واردات جديدة:

طلبيات في المستودع

يحتوي هذا الفرز جميع الجولات التي تم إعادتها إلى هذا المستودع لأسباب مختلفة من قبل المستلم. يعرض هذا القسم تفاصيل مثل رقم تتبع الجولة، اسم المستلم، بالإضافة إلى اسم ورقم هاتف المندوب. تتضمن المعلومات أيضًا مبلغ الدفع عند التسليم، وعدد الطرود في الجولة، وتاريخ العودة. بالنقر على الزر “عرض”، يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل حول الجولة. 
إذا كانت لديك أي أسئلة أو واجهتك مشكلة مع جولة معينة، يمكنك النقر على زر “واتساب” لإنشاء طلب مساعدة.
بعد التحقق من مطابقة معلومات الطرد مع تلك المقدمة من المندوب، يمكنك النقر على زر “تأكيد”. هذا التحقق يؤكد موافقة الطلب.

الطلبات المقبولة

هي تلك التي تم التحقق منها واستلامها بشكل صحيح من قبل وكيل المستودع. تُخزّن في المستودع وتكون تفاصيلها متاحة. عندما يأخذ المندوب جولة من المستودع لتسليمها للعملاء، يمكنك النقر على زر “تأكيد” لتأكيد خروج الجولة من المستودع.

صادرات جديدة

هذا القسم يتعلق بالجولات الصادرة من المستودع. يمكنك فرز الجولات حسب المدينة، المندوب، أو رقم التتبع لتسهيل عملية البحث والتنظيم بالنسبة لك.

إعدادات المستخدمين

في هذا القسم، ستجد قائمة لجميع المستخدمين, لإضافة مستخدمين جدد، انقر على “إضافة مستخدم”, وسيتم توجيهك إلى استمارة لإدخال المعلومات المطلوبة: الاسم واللقب، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، والقن السري بالإضافة إلى تحديد دوره، مثل الإدارة… كما يمكنك أيضًا تعديل المعلومات, أكمل التسجيل بالنقر على “حفظ”.

الدعم

في حالة وجود أي استفسارات أو صعوبات، يرجى اختيار “طلب جديد” وتعبئة النموذج محددًا نوع الطلب والموضوع والرسالة. بمجرد ملء الحقول، انقر على زر “إرسال”.

الإشعارات

يتيح قسم “الإشعارات” للوكالات استقبال رسائل من إدارة EXXPRESS.

Leave a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top