عند اختيارك صنف “المتاجر”، انقر على “سجّل هنا” واملأ معلومات متجرك، بما في ذلك اسم المتجر، اسم المسؤول، رقم الهاتف، رقم بطاقة الهوية الوطنية (CIN)، العنوان، وكلمة المرور.
يرجى قبول الشروط أثناء التسجيل.
ملاحظة هامة
يمكن “لشركاء المتاجر” إضافة طلبات دون الحاجة إلى المرور عبر إجراءات التحقق.
بعد التسجيل
بمجرد التسجيل، ستجد 5 أقسام :
إضافة طلب
عند إضافة الطلبات، سيكون من الضروري ملء معلومات المتلقي، بما في ذلك الإسم واللقب ورقم الهاتف والعنوان. تأكد أيضًا من تحديد موقع المتلقي بشكل صحيح.
بمجرد النقر على “التالي”، يرجى تقديم تفاصيل الحزمة مثل الحجم والوصف والوزن بالكيلو جرام، صورة/صور الحزمة.
يُسمح لك بإضافة ما يصل إلى 5 حزم إضافية لنفس المتلقي.
يمكنك أيضًا اختيار خدمات إضافية:
الدفع عند التسليم (COD): أدخل المبلغ الذي يجب جمعه من المتلقي باستخدام رقم الحساب البنكي المسجل أو أضف رقم حساب جديد.
التأمين:حدد الخيار “التأمين” واختر قيمة الطرد المطلوب تأمينه.
و كذلك “خيارات الدفع” يمكنك اختيار من سيدفع تكلفة التوصيل: المتلقي/ المرسل.
أكمل طلبك بالنقر على “طبع التوصيل و الإنتهاء”.
الطلبات
يمكنك الوصول إلى سجل شامل لكل إرسالياتك .كما لديك إمكانية البحث عن وضعية إرسالياتك بناءً على حالتها، سواء كانت ” قيد التحقق”، ” في طور المعالجة”، “لم يتم التسليم”، أو “تم التسليم”.
العملاء
في هذا القسم،ستجد قائمة لجميع عملائك, لإضافة عملاء جدد، انقر على “إضافة عميل”, وسيتم توجيهك إلى استمارة لإدخال المعلومات المطلوبة: الاسم واللقب، رقم الهاتف، البريد الإلكتروني، والعنوان. أكمل التسجيل بالنقر على “حفظ”.
الإشعارات
يتيح قسم “الإشعارات” للمتاجر استقبال رسائل من إدارة EXXPRESS.
الدعم
في حالة وجود أي استفسارات أو صعوبات، يرجى اختيار “طلب جديد” وتعبئة النموذج محددًا نوع الطلب والموضوع والرسالة. بمجرد ملء الحقول، انقر على زر “إرسال”.