الأسئلة المتداولة
ما هي الخدمات التي تقدمها إكسبريس؟
نحن نقدم مجموعة كاملة من خدمات التوصيل والتي تتضمن التوصيل الفوري والتوصيل العادي.
ما هي المناطق التي تشملها خدمة التوصيل الخاصة بكم؟
تقدم خدمة التوصيل لدينا حاليًا خدمتها في منطقة أكادير، ونهدف إلى تغطية منطقة أكادير الكبيرة خلال مدة قصيرة. يرجى التحقق من صفحتنا للتوصيل لمعرفة المناطق التي تغطيها خدمتنا في الوقت الحالي.
كيف يمكنني تتبع طلبي في الوقت الفعلي؟
يمكنك تتبع طلبك باستخدام رقم التتبع الذي يتم توفيره عند تقديم الطلب على موقع Exxpress.ma. قم بزيارة صفحتنا عبر الإنترنت للحصول على آخر التحديثات.
ما هو رقم التتبع؟
رقم التتبع هو مجموعة من الأرقام والحروف التي تحدد شحنتك. يمكن أن يتألف رقم التتبع من 10 أحرف.
ما هي تكلفة التوصيل؟
تختلف تكلفة التوصيل بناءً على المسافة وحجم الطرد، وطبيعة الشحن. يمكنكم الإطلاع على صفحة التسعير على الرابط https://exxpress.ma/calculator. و تحميل قائمة الأسعار من الشريط الأزرق أو إجراء تجربة عبر الإنترنت.
هل يمكنني تعديل عنوان التسليم بعد تقديم الطلب؟
حاليًا لا يمكنك سوى إلغاء الطلب وإعادة تقديم طلب جديد.
ما هي فترات التسليم الفوري؟
عند اختيارك للتسليم الفوري، يتم معالجة طلبك فورًا لضمان شحن سريع (ساعة كحد أقصى في نفس المدينة).
كيف يمكنني الإبلاغ عن مشكلة في تسليم طلبي؟
في حالة وجود مشكلة في تسليم طلبك، يرجى الإتصال بخدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني info@exxpress.ma أو عبر الهاتف على 212808666374+. سنقوم ببذل قصارى جهدنا لحل المشكلة بسرعة.
هل تقدمون خدمات التوصيل في عطلة نهاية الأسبوع؟
في الوقت الحالي، لا نقدم خدمات توصيل في عطلة نهاية الأسبوع. يرجى زيارة صفحتنا على Google لمعرفة أوقات التوصيل.
ما هي الإجراءات التي تتخذونها لضمان أمان شحناتي؟
لضمان خدمة توصيل ممتازة، نضمن لكم ما يلي:
- خيارات التأمين: خيار التأمين للطرود ذات القيمة العالية يحميكم في حالة الفقدان أو التلف أثناء النقل.
- التوقيع ورمز PIN عند التسليم: خدمة التسليم مع التوقيع في تطبيق مندوب التوصيل تضمن تسليم الطرد بشكل مباشر للشخص المعني. وهذا يقلل من خطر السرقة أو ترك الطرد دون إشراف.
- تتبع الشحنة في الوقت الفعلي: نقدم لكم خدمة تتبع الشحنة في الوقت الفعلي لمعرفة حالة الطرد.
- التواصل الفعّال: نُعلم عملائنا بحالة طلبياتهم، وأوقات التسليم، وأي مشاكل محتملة تحدث أثناء النقل. نعتقد أن التواصل الفعّال يمكن أن يخفف من القلق ويعزز الثقة.
- تدريب العاملين: نضمن أن العاملين المشاركين في تداول الطرود مدربين تدريبًا جيدًا لتجنب الأخطاء وتقليل مخاطر التلف.
كيف يمكنني الإتصال بخدمة العملاء في حالة وجود أسئلة إضافية؟
يمكنكم التواصل معنا عبر رقم الهاتف 212808666374+ أو عبر البريد الإلكتروني: info@exxpress.ma، أو استخدام نموذج الإتصال عبر الإنترنت لأية أسئلة إضافية. فريقنا هنا لمساعدتك!
هل هناك بضائع لا يمكنني شحنها؟
لضمان سلامة شحن الطرود، تمنع EXXPRESS شحن السلع المحظورة والمقيدة والخطرة إلى أي وجهة. للمزيد من المعلومات، يمكنك تحميل وقراءة قائمتنا للمواد المحظورة والمقيدة.
ماذا يعني بضائع خطرة؟
البضائع الخطرة هي عبارة عن سلع أو مواد يمكن أن تشكل خطرًا على الصحة أو السلامة في حالة التعامل أو التعبئة غير السليمة، قد تتسبب في تلف الطرود الأخرى أو تلحق ضررًا بالبيئة.
كيف يمكنني إقامة شراكة مع EXXPRESS؟
للقيام بذلك، قم بزيارة موقع الويب https://exxpress.ma وانقر على علامة “الشركاء” في القائمة في الجزء العلوي من الصفحة. ثم، حدد فئتك، سواء كنت ساعيًا، أو وكالة و/أو مستودعًا، أو متجرًا أو شركة.
ما هي الشروط المطلوبة لتصبح شريكًا في التوصيل؟
تختلف الشروط بحسب طبيعة الشراكة. للحصول على معلومات مفصلة حول معايير التأهيل، يرجى الرجوع إلى شروطنا وأحكامنا المخصصة للشراكات.
كيف يمكنني تقديم طلب على موقعنا؟
إذا كنت جديدًا على موقعنا وترغب في تقديم طلب عبر موقعنا كعميل مسجل أو كضيف، انتقل إلى صفحة مدونة EXXPRESS على موقعنا على الإنترنت لمزيد من المعلومات المكتوبة ومقاطع الفيديو التعليمية على مدونتنا.
ما هي ساعات التسليم؟
نحن نوفر خدمة التوصيل يوميًا على مدار الأسبوع باستثناء الأحد. يرجى التحقق من ساعات التسليم على Google .
ماهي خدمة الدفع عند التسليم (COD)؟
الدفع عند التسليم هو خدمة تقدمها EXXPRESS للتجار لتوصيل منتجاتهم إلى المشترين، ثم جمع المبلغ من العملاء نيابة عنهم.
هل من الممكن لشخص آخر يعرف رمز الإستلام الخاص بي إستلام إرساليتي ؟
من الأفضل أن يتسلم العملاء إرسالياتهم بأنفسهم. ومع ذلك، إذا لزم الأمر، يمكن استلامها من قبل شخص آخر إذا كان لديه رمز الـ PIN الذي تم إرساله عبر الرسائل النصية من رقم هاتفك المحمول. في هذه الحالة، يتحمل العميل المسؤولية الكاملة عن توفير تفاصيل الرسالة للشخص الذي سيستلم إرساليتك. لن تكون EXXPRESS مسؤولة عن الشحنات المفقودة/المسروقة.
هل تقدمون خدمات التغليف؟
نود أن نعلم عملائنا بأننا حاليًا لا نقدم خدمات التعبئة. ومع ذلك، نشجع على استخدام تغليف مناسب لضمان سلامة الطرود الخاصة بكم.
أي نوع من التعبئة يجب أن أستخدم لطرودي؟
يُفضل استخدام تغليف قوي ومناسب لحجم العنصر الخاص بك. تأكد من أن التغليف قوي بما يكفي لحماية محتواه.