EXXPRESS

ثورة التسليم في المغرب

EXXPRESS : توصيل مبتكر في المغرب وشراكات مربحة

EXXPRESS ‫‪‬ ‫علامة‬ ‫تجارية مغربية‬ ‫في‬ ‫مجال‬ ‬التوصيل ‪‬‬‫بدأت‬ ‫أنشطتها‬ ‫في‬ ‫مدينة‬ ‫أكادير‬ ‫وتسعى لتقديم خدمة توصيل فريدة لعملائها.‬ ‫تؤمن‬ ‫بأن‬ ‫ ‫التوصيل‬ ‫يعتمد‬‫ بشكل‬‫ كبير‬ ‫على‬ الإ‫ستفادة‬ ‫الكاملة‬ ‫من‬ ‫التكنولوجيا‬ حيث أن نظام التوصيل الذي تقدمه يعد ضمانًا لتجربة تسليم مريحة وآمنة، بالإضافة إلى  إلتزامنا بتلبية احتياجات عملائنا. نهدف أيضًا إلى بناء شراكات متعددة مع مختلف الشركات، سواء كانت صغيرة أو كبيرة. بهدف تحقيق علاقات مربحة ومفيدة لجميع الأطراف.

إلى من تتوَجّه خدمات Exxpress؟

تتوجّه خدمات EXXPRESS  إلى مجموعة متنوعة من المستخدمين، بما في ذلك المتاجر، الوكالات، المستودعات، المهنيون وحتى العملاء الأفراد.

المتاجر

سواء كنت تدير متجرًا أو تمتلك مشروعًا صغيرًا على سبيل المثال : محل البقالة، يمكن أن تساعدك الشراكة مع EXXPRESS في توفير خيارات توصيل سريعة وموثوقة لعملائك، إضافة إلى توسيع نطاق عملك.

الوكالات

لديك نشاط تجاري  وتمتلك فضاء حر داخل متجرك، فإن شراكتنا يمكن أن تساعدك في تحقيق دخل إضافي مع استقطاب المزيد من العملاء وذلك من خلال إرسال وإستقبال الطرود مع إمكانية تقديم خدمة إضافية لعملائك.

المستودعات

 إذا كنت تتوفر على مستودع أو مساحة فارغة  مخصصة لتخزين عدد كبير من البضائع وتبحث عن الاستفادة منها لتحقيق الربح، يمكنك أن تصبح شريكًا لـ Exxpress. من خلال استخدام مساحتك كنقطة تخزين للحزم.

المهنيون

 سواء كنت تاجراً إلكترونياً  أو رائد أعمال في قطاع التجارة وترغب في التركيز على عملك دون الاهتمام بمشاكل التوصيل،يمكنك أن تصبح شريكًا مع EXXPRESS ، كما ستستفيد من تخفيضات على توصيل طلباتك، مما يعزز كفاءتك  وتنافسك في السوق.

العملاء الأفراد

 الأشخاص الذين يبحثون عن حلول لتوصيل إحتياجاتهم الشخصية. تلتزم EXXPRESS بتقديم خدمة توصيل سريعة ومناسبة لمتطلباتهم من خلال إنشاء حساب بسيط على منصتنا الإلكترونية حيث يستفيد عملائنا الأفراد من مجموعة كاملة من الخدمات لتلبية إحتياجاتهم.

مزايا الشراكة مع Exxpress

كل شريك يتعاون مع EXXPRESS يستفيد من مزايا محددة.

إدارة الحساب

تتيح للمتاجر والعملاء الفرديين إدارة حساباتهم بطريقة مريحة وفعالة.

الدفع عند الإستلام

مع الدفع عند التسليم، يمكنك تفقد العناصر بنفسك شخصياً، مما يؤمن لك الثقة في جودتها ومطابقتها لتوقعاتك قبل إتمام الإستلام.

الرصيد

توفر على رصيد في حسابك الخاص لتتبع شفاف لإجمالي الدفوعات COD. 

زيادة الأرباح

يمكن للوكالات والمستودعات زيادة أرباحها من خلال استغلال المساحة المتاحة للتسليم.

التوصيل السريع

مع Exxpress، التسليم السريع هو وعدنا، مما يتيح لك الاستمتاع بمشترياتك دون تأخير.

دليل العناوين

يمكنك الاحتفاظ بجميع عناوينك في متناول يدك. سواء للمرسلين أو المستلمين، يمكنك تبسيط إرسالاتك عن طريق إضافة عناوينك مرة واحدة فقط.

كيف تصبح شريكًا مع Exxpress

لتصبح شريكًا مع EXXPRESS، العملية بسيطة وسريعة. قم بزيارة موقعنا www.exxpress.ma و اختر صنف الشركاء ثم قم بإنشاء حسابك عن طريق ملء المعلومات المتعلقة بمتجرك أو وكالتك أو صنف الشراكة المتعلق بك. إذا كنت ترغب في المزيد من التفاصيل حول إنشاء واستخدام حسابك، قم بزيارة مدونتنا عبر الرابط التالي :https://blog.exxpress.ma / ، ستجد دليلًا مفصلًا لكيفية إنشاء حسابك معنا وكيفية إستخدامه.

في Exxpress

نؤمن بإنشاء شراكات قوية ودائمة تعود بالفائدة على جميع الأطراف . انضم إلينا اليوم واكتشف فوائد الشراكة مع Exxpress.

Scroll to Top